Alayyam - الأيام

نادي العهد يخشى ضياع الموسم الكروي المقبل.

نادي العهد يخشى ضياع الموسم الكروي المقبل


 67 | | | Admin



تحقيق ناجي شربل
أبدى المحامي تميم سليمان رئيس نادي العهد بطل لبنان في كرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة ، وحامل لقب مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2019، في تصريح لـ"الوكالة الوطنية للاعلام"، خشيته من ضياع موسم كروي مقبل 2020 - 2021، "اذا لم يتم التصدي لمشكلتين تواجهان كرة القدم اللبنانية خصوصا والرياضة اللبنانية عموما".
وحدد سليمان المشكلتين بـ"الأمنية والاقتصادية"، معتبرا "ان وباء كورونا أعطى اوكسيجينا للبعض الذي كان يتوجب عليهم حل المشكلتين".
رئيس نادي العهد لم يخفِ القول "ان الموسم الكروي الحالي 2019 - 2020 ضاع بالكامل محليا، في مقابل عدم حسم الأمر على الصعيد الآسيوي"، اذ يدافع الفريق عن لقبه الأول غير المسبوق في تاريخ الكرة اللبنانية.
سليمان كان صريحاً بالإشارة الى ان إدارة ناديه كانت عمدت منذ ما قبل توقف النشاط الكروي اللبناني اثر احتجاجات 17 تشرين الأول 2019 غير المسبوقة في تاريخ البلاد، الى اعتماد خيار الدفع باللاعبين الناشئين لخوض المسابقات وإكسابهم المزيد من الخبرة.
وأكد في المقابل ان مشاركة ناديه في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في نسختها الحالية، "كانت معروفة نتائجها الفنية لدينا لجهة عدم تمكننا من الاحتفاظ باللقب. وانطلقنا من عناصر تستطيع الذهاب بعيدا في المسابقة، أسوة بمشاركاتنا السابقة قبل تتويجنا باللقب في كوالالمبور العام الماضي".
الوكالة الوطنية

بيروت-الطقس