Alayyam - الأيام

مرجعيون ودعت الزميل جورج العشي، واتصالات تعزية من بري وعبد الصمد وقائد الجيش/جريدة الأيام الإلكترونية .

مرجعيون ودعت الزميل جورج العشي، واتصالات تعزية من بري وعبد الصمد وقائد الجيش/جريدة الأيام الإلكترونية


 322 | | | Admin



ودعت مدينة مرجعيون وعائلة العشي والجسم الإعلامي في منطقتي مرجعيون وحاصبيا الزميل جورج العشي، الذي قضى بعد معاناته من مضاعفات كورونا، وتولت الهيئة الصحية الإسلامية نقل جثمانه من مستشفى "نبيه بري الجامعي" في النبطية.
وأقيمت مراسم الدفن، الثالثة بعد ظهر اليوم، في مدافن جديدة مرجعيون، وترأس الصلاة كاهن الرعية الأب ميلاد كلاس وعاونه الأب يوحنا الخوري، وحضر نقيب المصورين الصحافيين عزيز طاهر وعدد من أعضاء النقابة وزملاؤه الإعلاميون في مرجعيون وحاصبيا، ووضعوا أكاليل من الورد على ضريحه.
وتلقت عائلة الراحل اتصالات تعزية من رئيس مجلس النواب نبيه بري، وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الإعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد، وقائد الجيش العماد جوزاف عون.
رئيس تحرير جريدة الأيام الإلكترونية يوسف هزيمة كان نعى في بيان إلى اللبنانيين، عبر الوكالة الوطنية للإعلام، المصور الزميل جورج العشي ابن بلدة مرجعيون الذي "عُرف بأخلاقه الطيبة" .
وأضاف هزيمة : "جورج لن يغيب عن عيوننا وجهك البشوش ولن ننسى تفانيك وإخلاصك في مهمتك مهما كانت الظروف التي مررت بها، وحرب تموز خير شاهد على ذلك.
جورج نديم العشي سنذكرك مع تلال جبل عامل وطرقات مرجعيون وسهلها وحاراتها.."
وختم ناشر جريدة الأيام يوسف هزيمة بيانه بالقول :" ستذكرك قرى الجنوب، ولا سيما تلك المواجهة لمستوطنات العدو.... سلاما يا جورج العشي."
المصدر :الوكالة الوطنية. جريدة الأيام الإلكترونية

بيروت-الطقس