Alayyam - الأيام

النائب حمادة: بعد أحداث غزة وجبهة لبنان نحن أشد تمسكا بفرنجية/ جريدة الايام الإلكترونية .

النائب حمادة: بعد أحداث غزة وجبهة لبنان نحن أشد تمسكا بفرنجية/ جريدة الايام الإلكترونية


 229 | | | Admin



رأى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب إيهاب حمادة أن "الرئيس الأميركي جو بايدن في ما يطرحه على مستوى مبادرته التي أعلنها بالأمس، يستدرك واقعه الانتخابي المنهار، لذلك يصح أن نقول إن فلسطين أصبحت الناخب الأول في الانتخابات الأميركية الرئاسية الآتية وليس في أميركا وحسب، فلسطين هي الناخب الأول لاحقًا في كل انتخابات الحكومات حتى على مستوى الغرب".
وقال خلال رعايته الاحتفال الذي أقامه "حزب الله" في أربعين استشهاد شهيده على طريق القدس مبارك علي حمية "صادق" في حسينية بلدة البزالية: "بايدن الآن اضطر ليحفظ ماء وجهه، ولأنه لا يستطيع أن يواجه هذا المدّ العالمي قدّم مبادرة تتحدث عن وقف دائم لإطلاق النار وبالمرحلة الثالثة عنده حديث عن حلّ الدولتين بغض النظر عن موقفنا من هذا الأمر".
ورأى أن "كل العالم تغيّر وخضع للمتغيرات على مستوى المنطقة والعالم إلا بعض الداخل اللبناني حتى هذه اللحظة ما زال يعيش في العصر الحجري، ونقول لهؤلاء في الداخل اللبناني كان مرشحنا أو من نؤيد لموقع رئاسة الجمهورية الوزير سليمان فرنجية، نتيجة ما نراه من مواصفات ومعايير متوفرة فيه".
وختم: "نحن الآن وبعد ما جرى في غزة وما يجري على الجبهة في لبنان أشدّ تمسكًا بخيارنا، وهو الوزير سليمان فرنجية مرشحًا لرئاسة الجمهورية".

بيروت-الطقس